القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة ريد ديد ريدمبشن "Red Dead Redemption Remastered" لن يتم إصدارها على الحاسوب الشخصي أولاً

لعبة-ريد-ديد-ريدمبشن-Red-Dead-Redemption-Remastered
لعبة ريد ديد ريدمبشن "Red Dead Redemption Remastered"


حتى أكثر المشجعين التشاؤميين لم يكونوا يتخيلون الحصول على أي شائعات تتعلق بنسخة محسنة من لعبة الغرب الأمريكي الشهيرة ريد ديد ريدمبشن (Red Dead Redemption) بعنوان Red Dead Redemption Remastered، ولكن الأمر أصبح أكثر جدية يوماً بعد يوم مع ظهور العديد من الدلائل التي تشير إلى ذلك.


بالطبع، لم ينشأ الحديث عن إصدار نسخة محسنة من اللعبة فجأة، حيث تحدثت العديد من الشائعات عن وجود نسخة محسنة قيد التطوير في أروقة شركة روكستار لفترة طويلة. ومع ذلك، بسبب فشل سلسلة GTA Trilogy وتطوير GTA 6 بشكل فعال، اعتبرنا بشكل كبير عدم وجود نسخة محسنة.


هل ستصدر لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption Remastered على الحاسوب الشخصي؟

من المرجح أن تواجه لعبة ريد ديد ريدمبشن (Red Dead Redemption Remastered) نفس المشكلة التي واجهت اللعبة الأصلية التي صدرت في عام 2010، حيث لم تصدر سوى على أجهزة الألعاب المنزلية آنذاك، وهي Xbox 360 و PlayStation 3. وعلى عكس العديد من الاستوديوهات الأخرى، لم تصدر شركة روكستار أي نسخة متوافقة مع المنصات المنزلية الأحدث حتى الآن أو حتى على الحاسوب الشخصي.


شاهد أيضا:  موعد طرح لعبة payday 2 المجانية من Epic Games


 لعبة Red Dead Redemption الأصلية

إذا كنت ترغب في لعب Red Dead Redemption الأصلية، فسيتعين عليك تجربتها على المنصة الأصلية التي صدرت عليها، أو اللعب من خلال برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة على جهاز Xbox.


وفقًا لتصنيف جديد من مجلس التصنيف الكوري "تصنيف NV"، الذي يشير فقط إلى وحدات التحكم المنزلية، يبدو أن إطلاق لعبة Red Dead Redemption Remastered سيتم في البداية على وحدات التحكم المنزلية مثل بلايستيشن 5 و Xbox Series، ومن ثم قد يتم إصدارها في وقت لاحق على منصة الحاسوب الشخصي.


من الواضح أن هذا الأمر سيتكرر مرة أخرى مثل ما حدث مع جميع عناوين شركة روكستار الماضية، باستثناء ثلاثية "GTA Trilogy"، حيث سيتم تجاهل منصة الحاسوب الشخصي في البداية وذلك وفقًا لتصنيف NP الذي لم يكن موجودًا ويشير إلى منصة الحاسوب الشخصي.


هذا الأمر سيكون ضربة كبيرة ومؤلمة لمحبي المنصة، حيث استثمرت روكستار الكثير في متجرها الخاص في المنصة، ويقوم العديد من اللاعبين بشراء اللعبة كاملة عبر Social Club وتحصل الشركة من خلاله على أرباح اللعبة بشكل كامل دون شريك آخر مثل سوني أو مايكروسوفت أو Steam.

تعليقات

التنقل السريع