القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم صغير

GTA 4 هي نسخة تتضمن جميع الألعاب الثلاث من الأساسية إلى الموسعة ، مع الإعداد في Liberty City. ستختبر رحلات الشخصيات المختلفة والنقاط المثيرة في حبكة هذه اللعبة. في الوقت نفسه ، ستكون هناك طريقة لعب مختلفة يمكنك اختيارها بحرية حسب احتياجاتك. كل وضع له دوره الذي لن تكون قادرًا على تجاهله.

جاتا 4 للاندرويد

جاتا 4 للاندرويد

عندما تواجه Grand Theft Auto IV: Mobile Edition ، سيختبر اللاعبون ثلاثة أجزاء من اللعبة في إصدار واحد. تشمل الإصدارات الثلاثة Grand Theft Auto IV و The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony. في الوقت نفسه ، يتبع كل جزء طابعًا جديدًا تمامًا ؛ من خلاله ، سوف تتعلم قصتهم ووجهة نظرهم فيما يتعلق بالأنشطة الجارية داخل Liberty City. من هناك ، ستعرف ما هو أساسي في هذه المدينة.

تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير للاندرويد

ستتحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث ويمكنك فعل ما تريد داخل عالم مفتوح للعبة. ستكون قادرًا على تجربة أنشطة ومهام مختلفة وحتى القيادة بحرية لاستكشاف العالم في اللعبة. من هناك ، ستتحول إلى شخصية جديدة وتستمتع بحياته داخل Liberty City. بالطبع ، فإن التجربة التي تجدها في اللعبة تحددها بنفسك تمامًا في تعلم القصة والإعداد في اللعبة.

تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير للاندرويد

هناك تجربتان رئيسيتان تجدهما في Grand Theft Auto IV: Mobile Edition التي يمكنك تجربتها أو اختيار المهمة التي تريد القيام بها مجانًا. تجربة المركبات التي يمكنهم قيادتها بحرية وتخصيص زاوية الرؤية وفقًا لذلك. في نفس الوقت ، يمكنك القيادة إلى أي مكان تريد إذا تأكدت من الشروط التي تحددها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على أفعالك ، سيظهر أيضًا المستوى المطلوب وعناصر إنفاذ القانون.

تحميل GTA iv للكمبيوتر بحجم صغير 500 ميجا

إذا كنت تتطلع إلى معرفة ما يحدث في هذه المدينة ، فإن مهام القصة والأحداث هي ما تحتاج إلى إكماله. ستحاول تحقيق الأهداف في اللعبة ولا يمكنك أن تغمض عينيك عن المشاهد التي تظهر أمامك. أيضًا ، لن تتمكن من تخطي المباريات في اللعبة ، وفي حالة تلف صحتك ، يمكنك العثور على العديد من الطرق لاستعادة صحتك بسرعة ومواصلة مرحلة اللعبة.

إلى جانب وضع اللاعب الفردي ، يمكن للاعبين في النهاية العثور على مستويات متعددة اللاعبين بأوضاع مختلفة. يمكن اختيار كل لاعب مثل مباريات الموت ، ويمكن أن يصل عدد اللاعبين الذين يمكنهم الانضمام إلى المباراة إلى 30 شخصًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك وضع يمنح اللاعبين حرية عدم تحديد أي أهداف. بمعنى آخر ، إنها تركز فقط على تجربة استكشاف ما هو موجود في عالم اللعبة الواسع بحرية.

افتح مواقع مختلفة في اللعبة

هناك نقطة مثيرة للاهتمام عندما تواجه Grand Theft Auto IV وهي أنك ستحتاج إلى فتح المواقع في هذه اللعبة تدريجيًا. على وجه التحديد ، سيتم فتحها إذا تمكنت من إحراز تقدم داخل القصة من خلال إكمال المهمة. من هناك ، نظرًا لأن هذه مجموعة من ثلاث ألعاب في نفس الإصدار ، فأنت بحاجة إلى إكمال المهام المهمة للعبة لفتح خريطة المدينة بأكملها.

ميزات Grand Theft Auto IV

Grand Theft Auto IV من Rockstar Games هي لعبة فيديو حركة ومغامرة في عالم مفتوح تم إصدارها لأول مرة في عام 2008. الإصدار الرابع من سلسلة GTA ، سرعان ما أصبحت اللعبة المفضلة لدى المعجبين بسبب طريقة لعبها الغامرة والفوضوية. يمكن للاعبين استكشاف مدينة Liberty City في أوقات فراغهم أو القيام بمهام قائمة على القصة أو ببساطة التسبب في حالة من الفوضى في الشوارع.

تتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في أوضاع وإعدادات مختلفة. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فهناك أيضًا العديد من الأنشطة الجانبية لإبقاء اللاعبين مشغولين ، مثل البولينج والسهام وسباقات السيارات. سواء كنت من عشاق سلسلة GTA أو جديدًا عليها ، من المؤكد أن Grand Theft Auto IV ستوفر لك ساعات من الترفيه.

تنزيل GTA 4 v0.1 APK - Grand Theft Auto IV (Beta) للأندرويد


author-img
نقدم نحن فريق موقع تحميل العاب كمبيوتر كل ما يخص تنزيل ألعاب الكمبيوتر كاملة من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير مجانا جاهزة للتحميل 100%

تعليقات

التنقل السريع